كود خصم دودو باجز الإمارات

بإستخدام كود خصم دودو باجز الإمارات يمكنك أن تحصل علي أفضل منتجات المتجر من الإكسسوارات و المحافظ و الحقائب الجلدية و وفر أكثر من 15% من ثمن المنتج الأصلي, لذلك لا تتردد و قم بتنزيل المتجر و تسجيل حساب شخصي و الحصول علي عروض التوفير.

كيف تحصل علي كود خصم دودو باجز الإمارات؟

  1. قم بالدخول علي موقع دودو باجز أولاَ ثم إبحث عن أكواد الخصم سيظهر لك مجموعة من الكوبونات اختار ما يناسبك من بينهم و قم بنسخه .
  2.   عندما تنتهي من إختيار المنتجات التي تريد شرائها ووضعها في عربة التسوق إلصق الكود في مكانه الصحيح عندما تنتهي من عملية الدفع .
  3. بعدها ستحصل علي خصم وتوفير علي جميع المنتجات التي إخترتها من خلال كود خصم دودو باجز الإمارات و ستدفع بثمن أقل من قيمة المنتج بنسبة 15 %.

هل يقبل متجر دودو باجز نظام الإسترجاع و الإستبدال ؟

بالطبع نعم, فيمكنك تقديم طلب إرجاع من خلال الموقع  من خلال صفحة طلباتي و قم بالضغط علي كلمة ( أمر إرجاع ) بعدها إختار المنتج الذي تريد إسترجاعه بالإضافة إلي الكمية و السبب, سيتحقق فريق خدمة العملاء من طلب العميل وبعد الموافقة يجب أن يملأ النموذج المخصص للإرجاع بالمعلومات التي يطلبها المتجر.

سيتم إرسال فريق من قبل المتجر لفحص المنتج المراد إسترجاعه و بعد الإطمئنان من سلامته وعدم وجود أي عيب من العميل سيتم إستلام الطرد مع إستمارة الإرجاع التي ملئها العميل علي المتجر وفي غضون سبعة أيام سيتم إرجاع المبلغ مرة أخري إلي العميل.

يمكنك أن تستعين بخدمة العملاء لمساعدتك عند مواجهة أي مشكلة تخص الشحنة الخاصة بك وسيتم التواصل معك في أقرب وقت لتقديم افضل الحلول الممكنة في هذا الشأن حتي تنتهي عملية الشراء دون تعقيد.

ما هي أقسام متجر دودو باجز؟

  • قسم النساء : إختار من بين أفضل  تشكيلة كبيرة ومتميزة من أجود أنواع المنتجات الجلدية مثل المحافظ و الحقائب ذات ألوان و أشكال رائعة بأجود خامة و أقل سعر .
  • قسم الرجال : يحتوي المتجر علي أفخم انواع المحافظ الجلدية و الحقائب التي تناسب كل أذواق العملاء و بأشكال متتعددة تستطيع أن تختار ما يناسبك من بينها .
  • قسم المجموعات : يقوم المتجر بتوفير أفضل انواع المحافظ المميزة والتي تنتمي لماركات مشهورة ومعروفة مثل أنتيكا توسكانا و نوفولا وغيرها كل هذا يمكنك أن تحصل عليه بسعر أقل فقط استخدم كود خصم دود باجز الإمارات و وفر الكثير.

أخبر الآخرين ما المبلغ الذي وفرته

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية عليها علامة *

*

Registration complete !

Show

Reset your password

Please enter your email address. You will receive a link to create a new password.

Check your e-mail for the confirmation link.

Close