كوبون خصم آر أند بي فاشن السعودية

تجول وتسوق واختار بين احدث صيحات الموضة واستخدم كوبون خصم آر أند بي فاشن السعودية والذي سيجعلك تحصل على كل ما تريد من احدث موضات الأزياء وافضل المنتجات العالمية المشهورة واجود الخامات بأسعار لا تقارن وعروض وتخفيضات لن تجدها الا بمتجر ار اند بي الالكتروني.

عالم الموضة والازياء بمتجر آر أند بي فاشن

تم إنشاء متجر آر أند بي فاشن في اكتوبر 2012 بعمان وسعى لأن يكون من اهم متاجر التي تهتم بالموضة والازياء وفي وقت قصير اصبح لديهم قاعدة عملاء كبرى واكثر من 60 فرع بدول مجلس التعاون الخليجي مثل المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة والبحرين.

يقدم لنا متجر آرأند بي فاشن ما يقرب من عشرة ملايين منتج ما بين ملابس النساء بمختلف انواعها كالملابس الكلاسيكية والكاجوال والاكسسورات الخاصة بالنساء والاحذية ولديهم ما يناسب جميع المناسبات وكذلك ملابس واكسسورات الرجال وكل مايلز الاطفال وباستخدام كوبون خصم آر أند بي فاشن السعودية ستحصل على تخفيضات كثيرة.

يحتوي متجر آر أند بي على عدة أقسام منها النساء والرجال والاطفال والمنزل وقسم التخفيضات ونستعرض بعض منها بإيجاز كي نسهل عليك طريقة شراء ما تريد من متجر آر أند بي.

أقسام متجر آر أند بي فاشن 

  1. النساء: يحتوي على ملابس لكل المناسبات وملابس رياضية وملابس نوم ولانجري ومنتجات عناية شخصية وأدوات تجميل وعطور وملابس الامهات وأحذية وإكسسورات.
  2. الرجال: يحتوي على بلايز وملابس خارجية وسفلية وملابس رياضية وأدوات حلاقة ومنتجات العناية الشخصية وملابس داخلية ونوم وأحذية وأكسسورات.
  3. الأطفال: يوجد بهذا القسم كل ما يناسب الاطفال بجميع الاعمار والمناسبات من سن يوم وحتى 14 سنة للأولاد والبنات بجانب تشكيلة احذية من اجود الخامات.

طرق الدفع وخدمة الشحن والتوصيل

يوفر متجر آر أند بي عدة طرق للدفع منها التحويل المصرفي او بطاقات الخصم او عن طريق البطاقات الائتمانية كفيزا وماستر كارد وقبل اتمام عملية الشراء يجب تفعيل كوبون خصم آر أند بي فاشن السعودية لتحصل على تخفيضات تصل ل 50% على أغلب المنتجات المعروضة.

يوفر متجر آر أند بي خدمة شحن ممتازة الى جميع أنحاء السعودية وتصبح خدمة التوصيل مجانية اذا تعدت قيمة مشترياتك 150 ريال سعودي فأنتهز الفرصة الان لشراء ما تريد.

أخبر الآخرين ما المبلغ الذي وفرته

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية عليها علامة *

*

Registration complete !

Show

Reset your password

Please enter your email address. You will receive a link to create a new password.

Check your e-mail for the confirmation link.

Close