كوبون خصم نون السعودية 

هل سمعت عن متجر نون الإلكتروني؟ لا بد أنك سمعت، ما رأيك في الأسعار والمنتجات القيّمة بالداخل؟ لماذا لا تحاول الشراء اليوم والحصول على أفخم المنتجات العالمية والمحلية بأسعار منخفضة للغاية.

إذا قمت بذلك الآن، فنحن نمنحك كوبون خصم نون السعودية صالح بنسبة 100٪ لاستخدامه للحصول على خصم إضافي خاص على الأسعار في متاجر نون من بداية الشهر وحتى نهاية عام 2023، جرب أحدث خصم نون قسيمة الآن، لن تندم في كل مرة تستخدم فيها أكواد نون الصالحة التي نقدمها لك الآن.

متجر نون مخصص لتقديم أفضل الأسعار والخصومات على المشتريات في جمهورية مصر العربية، لدينا كود نون مخصص على موقعنا، كوبون خصم يتيح لك الحصول على أفضل الأسعار عند الشراء من داخل مصر بأمان وسرعة توصيل سعر رائع لأي مكان في الجمهورية، ابحث عن كوبون خصم نون السعودية الآن وقم بعملية الشراء.

معلومات عن متجر نون

تم إنشاء متجر Noon بنجاح، باستثمارات إجمالية قدرها 1 مليار دولار لفتح المتجر وحده، وهو ما يكفي للتنافس مع المتاجر الكبيرة عبر الإنترنت في نفس المجال. نظرًا لأن المساهم الرئيسي في نون ستور هو الصندوق السعودي للاستثمار، فإن حصته في نون ستور تبلغ 50٪، و 50٪ الباقية مملوكة بشكل مشترك لرجل الأعمال محمد العبار وشركة الشايع الكويتية.

ولكن منذ افتتاح المتجر، اجتمع الجميع معًا لجعله واجهة ممتازة لمبيعات التجزئة في مختلف الدول العربية، مما سمح لزوار المتجر بالتفاوت بين 15 و 20 مليون زائر شهريًا بمرور الوقت، وعدد زوار المتجر يوميًا. تزداد الزيادات يومًا بعد يوم حيث يوفر المتجر خدمة مرضية لجميع المستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك، اقتصر متجر نون في البداية على الخدمة داخل الإمارات العربية المتحدة، ومع مرور الوقت حقق المتجر نجاحًا كبيرًا في الإمارات العربية المتحدة، لذلك اتخذ مالكه خطوة أخرى في توسيع نطاق وصوله. خدماتها للمملكة العربية السعودية، عندما يقدم موقع Black Friday Hot Deal كود خصم نون السعودية ساري المفعول بنسبة 100٪، و كوبون خصم نون 2023 السعودية.

أخبر الآخرين ما المبلغ الذي وفرته

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية عليها علامة *

*

Registration complete !

Show

Reset your password

Please enter your email address. You will receive a link to create a new password.

Check your e-mail for the confirmation link.

Close