كوبون خصم ليفلز الإمارات

من أكبر المواقع و المتاجر التس تتسابق في جذب العملاء في مجال التسوق عبر الإنترنت هو موقع ليفلز الإمارات حيث أنه زادت شهرته وشعبيته منذ أن تأسس بعام 2012 فهو يخدم الكثير من العملاء بالإمارات و السعودية ويقدم العديد من التخفيضات بأوقات عديدة من العام و الاًن يقدم كوبون خصم ليفلز بقيمة 10 % علي كل المعروضات من أحذية و إكسسوارات تخص النساء و الرجال و الأطفال.

ما هي عروض الشحن التي يقدمها موقع ليفلز؟

ليس ذلك فقط فإن عملية الشحن لها نصيب من تلك العروض فعند إدخالك كود كوبون خصم ليلفز الإمارات تستطيع أن تحصل علي شحن مجاني إذا تسوقت تعدي مقدار الخمسمائة دينار اماراتي.

إذا إشتريت أيضاً منتجات تحمل علامة النجمة فستحصل علي خصم 10% من خلال كوبون خصم ليلفز الإمارات فقط إنسخ ذلك الكود وقم بإلصاقه في مكانه الصحيح وتأكد من التفعيل و إحصل علي الخصم عند السداد.

كيفية التواصل مع خدمة العملاء

يتسم الموقع بفريق خدمة عملاء سريع يجيبك في أقصي سرعة للرد علي إستفساراتك و تقديم المساعدة لك عند مواجهة بعض المشكلات التي تخص الموقع لذلك فلا تترد بالإتصال بهم هاتفياً أو إرسال رسائل إليكترونية علي الإيميل الخاص بالموقع.

يضم الموقع العديد من الأقسام كقسم النساء ويعرض حقائق و إكسسوارات و أحذية تناسب كل الأذواق كالأذية الرياضية و ذات الكعب المنخفض و ذات الكعب العالي و المفتوح و المنغلق كما انه يضم تشكيلات كبيرة من الأحذية و الأحزمة بالقسم الرجال والتي صممت خصيصا لعملائنا من أرقي الماركات من أشهر المصممين بالإضافة إلي المنتجات التي تخص الأطفال الرضع و الأولا و البنات.

ما هي خدمة الصيانة و إسترجاع المنتج لدي موقع ليفز؟

و إذا كنت من عملاء موقع ليفلز الإمارات وتم إتلاف بعض الأحذية التي قمت بشرائها من المنتج وتريد إصلاحها فعليك التوجه إلي دبي مول فهناك ستجد المقر الخاص بالصيانة و التصليح.

كما أن الموقع يقدم خدمة إسترجاع المنتج الذي اشتريته من الموقع بشرط أن يكون سليماَ دون تلف في خلال ثلاثون يوماً وعند التأكد من عدم العبث به من قبل الفريق الخاص بالموقع سيتم إرجاع المال لديك علي الفور ببطاقتك الإئتمانية او علي الحساب الخص بك علي الموقع.

أخبر الآخرين ما المبلغ الذي وفرته

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية عليها علامة *

*

Registration complete !

Show

Reset your password

Please enter your email address. You will receive a link to create a new password.

Check your e-mail for the confirmation link.

Close