كود خصم ال سي وايكيكي مصر

كود خصم ال سي وايكيكي مصر يمنحك خصومات هائلة عند التسوق والشراء في المتجر، تصل قيمتها إلى 70٪ في أوقات معينة من العام، وخصم ثابت بنسبة 30٪ للعملاء الجدد على طلبهم الأول في LC Waikiki، يقدم المتجر الكثير من الملابس الفريدة والملابس الرخيصة.

نبذة حول متجر ال سي وايكيكي مصر

  1. تعود جذور متاجر LC Waikiki إلى السلسلة المملوكة لإسطنبول مع أكثر من 47000 موظف وأكثر من 1000 متجر في 47 دولة.
  2. تقدم هذه المحلات مجموعة كبيرة من الملابس الرجالية والنسائية والأطفال، بجميع الأحجام والألوان من ماركات عالمية.
  3. أما سبب اختيار اسم LC Waikiki فهذا الاسم يرجع إلى شاطئ Waikiki في جزيرة هاواي، أما بالنسبة للأحرف الأولى فهو مأخوذ من “Les Coppins” وهي الفرنسية وتعني الأصدقاء. الأعمار، جميع الماركات، كل الأذواق، كما يحتوي على منتجات تعتبر ذات قيمة إذا قدمها العملاء كهدايا للآخرين، أيضاً يعرض المتجر كود خصم ال سي وايكيكي مصر (L10) فعال للغاية.
  4. اذهب إلي موقعنا blackfridayhotdeal للقيام بجولة سريعة في الأقسام والعديد من الكماليات في متجر LC Waikiki، سوف يأخذك إلى عالم من الأناقة والذوق، بطريقة ما تناسب الجميع أفراد الأسرة عدا العروض والتخفيضات المضافة بالإضافة إلى قسم خاص بالصفحة الرئيسية للإكسسوارات وفر متعة حقيقية لرحلاتك.

كود خصم ال سي وايكيكي مصر

يقدم لك كود خصم lc Waikiki Egypt خصمًا رائعًا صالحًا، استخدم كوبون LC المتاح على موقعنا للحصول على خصم إضافي مجاني عند الشراء عبر الإنترنت من المتجر. للتمتع بأكبر خصم، يجب أن ينفق كوبون lc waikiki أكثر من 400 جنيه مصري للحصول على كود lc waikiki خصم 20 يقدم لك خصم 20٪ + شحن مجاني على جميع الطلبات.

لا تنس استخدام كود خصم LC waikiki في أول طلب عبر الإنترنت للحصول على خصم يصل إلى 40٪ على قيمة مشترياتك، بالإضافة إلى خصم LC waikiki 2022، خصومات تتراوح من 10٪ إلى 60٪ على مجموعة متنوعة أزياء الرجال والنساء والأطفال من علاماتها التجارية من خلال تفعيل كود خصم lc للحصول على الخصم أعلاه وايكيكي 2022.

أخبر الآخرين ما المبلغ الذي وفرته

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية عليها علامة *

*

Registration complete !

Show

Reset your password

Please enter your email address. You will receive a link to create a new password.

Check your e-mail for the confirmation link.

Close