كود خصم فيرست كراي الإمارات

احصل علي كود خصم فيرست كراي الإمارات و وفر من مالك الكثير, فبإمكانك أن تتسوق من متجرنا بأقل الأسعار لذلك لا تفقد فرصتك بعروض التوفير و إشتري كل ما تحتاج إليه من مستلزمات أطفالك سواء كانت أزياء أو أحذية أو إكسسوارات بالإضافة إلي منتجات العناية بالجسم .

ما هي أقسام متجر فيرست كراي؟

للمتجر أقساماَ عديدة يمكنك التجول بين بينها لتبحث علي ما تريد فكل ما يحتاج إليه الطفل موجود لدينا من سن يوم حتي العاشرة من عمرهم لذلك تابع أقسام المتجر من خلالنا:

قسم ملابس الأولاد: يضم المتجر تشكيلة كبيرة من أزياء و ملابس الولاد بكافة الأعمار و المقاسات مثل الملابس الرياضية و الملابس الكاجوال و البنطلونات والقمصان.

قسم ملابس البنات: للفتيات نصيب أكبر من متجرنا فيمكنك إختيار ملابس البنات الأنيقة ذات الماركات العالمية من خلالنا فلدينا فساتين و بنطلونات و جوارب و تيشرتات و ملابس رياضية أيضاً.

قسم العناية بالجسم: لأن صحة أطفالكم تهمنا نقدم لكم مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالجسم مثل الكريمات و الغسول و منتجات الإستحمام و المناشف و واقي الشمس .

قسم الأمان: يضم المتجر مجموعة كبيرة من المنتجات التي تجعلك تطمئن علي طفلك كل وقت مثل الكاميرات و واقي الناموي و واقي السرير ومنظفات الأنف وغيرها .

كيف تستفاد من عروض التوفير لدي المتجر؟

كل ما عليك هو نسخ كود خصم فيرست كراي الإمارات و بعد الإنتهاء من عملية التسوق و إختيار كل منتجاتك يمكنك أن تذهب إلي صفحة الدفع لتختار الطريقة الأنسب لك سواء كانت إليكترونية أو نقدية بعدها عليك بلصق الكود و إضغط علي كلمة تفعيل في خلال هذه اللحظة ستحصل علي الخصم والذي يقدر نسبته 10%.

يقدم المتجر أيضاً خدمة الشحن و التوصيل مجاناً دون تكلفة المستخدم أموال إضافية و يسير ذلك علي كل أرجاء الإمارات, وليس هذا فقط فالمتجر يضمن لك الأمان من حيث وصول المنتج إليك بسلام دون حدوث خلل به فنحن لدينا أفضل و أسرع شركة شحن وتوصيل .

المتجر يقدم لك أيضاً فرصة إسترجاع المنتج إذا لم ينل إعجابك فكل ما عليك هو إرسال طلب إلي الموقع وسيتم إرسال فريق تابع له لمعاينة المنتج و التأكد من سلامته و بعد الإتفاق يتم رجوع المبلغ لك و لكن يوجد بعض المنتجات التي لا تسري عليها هذه الخدمة كالهدايا و العطور و المنتجات المدرجة تحت بند الخصومات مثل السارية الاًن من خلال كود خصم فيرست كراي الإمارات.

أخبر الآخرين ما المبلغ الذي وفرته

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية عليها علامة *

*

Registration complete !

Show

Reset your password

Please enter your email address. You will receive a link to create a new password.

Check your e-mail for the confirmation link.

Close