كود خصم بي تك مصر

كود خصم بي تك مصر من خلاله أحصل على اكبر خصم في العالم عبر موقع بلاك فرايداي هوت ديل، تسوق أحدث الأجهزة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية وكل ما تحتاجه بأسعار أقل مع كوبونات خصم بي تك واحصل عليها عند التسوق أو الشراء من بي.تك مع أكواد الخصم وكوبونات الخصم.

عن موقع بي تك

  1. بي تك هو أحد أكبر مواقع التسوق في مصر، متخصص في مجموعة كبيرة من السلع المنزلية، مع أفضل العلامات التجارية العالمية وأشهر متجر إلكتروني، يخدم أكثر من 29 مدينة من بين أكثر من 4200 موظف في أكثر من 89 فرعًا.
  2. بي تك هي شركة مساهمة مصرية تأسست عام 1997 وقد انطلقت بكثافة في عالم التسوق كواحدة من أبرز المتسوقين العلامة التجارية المصرية متخصصة في توزيع الاجهزة الكهربائية والمنزلية.
  3. جميع الماركات منها اي كوك – براون – بابيليس – الترا – اريستون – شارب وعدد كبير من الماركات العالمية
  4. عملت B. TECH في السوق لأكثر من 20 عامًا وحققت نجاحًا كبيرًا في مصر للمنتجات التي تنتجها وتزود السوق بعلامات تجارية ومنتجات عالية الجودة، تقديم أسعار تنافسية مع كود خصم بي تك مصر  من شركة بي تك وايضا كود خصم بي تك.
  5. تلتزم الشركة أيضًا بتطوير موظفيها من خلال أكاديمية B-Tech، والتي تكرس جهودها لتسهيل قيادة الشركة إلى الأمام وتلبية أي احتياجات للعملاء. تؤكد B-Tech أيضًا التزامها الفعال والحقيقي بالمسؤولية الاجتماعية من خلال الأنشطة الخيرية – التكامل المجتمعي – التدريب والتأهيل والتنمية.
  6. يعد كود خصم بي تك فرصة رائعة للمستهلكين حيث يتيح لهم شراء أحدث الأجهزة والأدوات المنزلية بأسعار تنافسية والحصول على صفقات ومبيعات رائعة حيث يصل معدل الخصم إلى 25٪ أو أكثر.

كوبون خصم بي تك مصر

تتوفر أكواد خصم TECH في جميع أنحاء الموقع، لأنك لست مضطرًا لقضاء الوقت والجهد في الذهاب إلى أحد الفروع لشراء ما تحتاجه، فقط عندما تكون في المنزل أو العمل أو في أي مكان، سيمكنك كود الخصم BT1391 من شراء منتجات بي تك بأقل سعر دون تكبد تكاليف.

استخدم الكوبونات على المنتجات المنزلية، أو أجهزة الكمبيوتر، أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة، أو الأجهزة الرئيسية، أو الأجهزة الصغيرة، أو منتجات العناية الشخصية بأرخص الأسعار باستخدام عروض كوبونات خصم بي تك وخصوماتها.

 

أخبر الآخرين ما المبلغ الذي وفرته

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية عليها علامة *

*

Registration complete !

Show

Reset your password

Please enter your email address. You will receive a link to create a new password.

Check your e-mail for the confirmation link.

Close