من الهواتف الرائدة ذات الأسعار المعقولة إلى الهواتف الذكية القابلة للطي، لا يوجد نقص في الهواتف المستعدة للاصدار خلال الأشهر القليلة القادمة.

  1. سامسونج جالاكسي اس 23

ستكون المجموعة الرئيسية تامة الإعداد من سامسونج وبصدارة  Galaxy S23 رائعة وأكثر تحديدًا، تعتبر Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra إصدارات رائدة، وفي حين أن الأمور لن تختلف مع تغييرًا هائلاً بصريًا، فستكون هناك بعض التحسينات على الأجهزة. 

من المحتمل أن تشمل كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل وكاميرا سيلفي أمامية بدقة 40 ميجابكسل. وفي أعلى قائمة أمنياتنا هو أن يتسم بالشحن السريع، حيث كانت يضايقنا الشحن بقدرة 65 وات للهواتف من أمثال OnePlus و Xiaomi. Motorola وغيرها.

إذا كنت ترغب في وضع رهان معقول على تاريخ إصدار Galaxy S23، فسيكون الكشف عن الهاتف وإطلاقه في فبراير 2023.

  • ابل ايفون 15

لا توجد العديد من الشائعات القوية التي تحيط بجهاز iPhone 15. ومن المقرر إطلاقه في سبتمبر 2023 حيث أن مواعيد إطلاق Apple وتواريخ إطلاقها متسقة للغاية. نود أن نرى حداثة Dynamic Island الفاخرة تشق طريقها إلى طرازات iPhone 15 الأساسية. ونود أيضًا أن نرى تسجيل فيديو بدقة 8K ، جنبًا إلى جنب مع كاميرا زوم لمطابقة الزوم البصري 10x الذي يقدمه هاتف Galaxy S22 Ultra.

يمكننا أن نرى إطلاق iPhone 15 Ultra بدلاً من iPhone 15 Pro Max في العام الجديد وفق ما يقال حيث سيثبت الوقت صحة الأقاويل. 

  • هاتف Samsung Galaxy Z Fold 5

بالنظر إلى أن Galaxy Z Fold 4 هو أفضل هاتف قابل للطي صنعته سامسونج على الإطلاق، فسيكون من العار عليهم الوقوف عنده. وهم على الأرجح لن يفعلوا ذلك، ولهذا السبب نحن متحمسون لرؤية ما يخبئه Z Fold 5. هناك القليل من الشائعات حول مواصفاته. لكننا نرغب في رؤية تصميم أقل نحافة، وشحنًا أسرع، وقلم S-Pen مدمج للاستفادة من الرسم والتفاعل على شاشته المكشوفة.

  • جوجل بكسل فولد

ماذا عن Pixel Fold؟ يقال أن Pixel 6 سيكون قابلاً للانحناء. ويتوقع آخرون إطلاق جهاز Pixel Fold منفصل بحلول منتصف 2023. تشير أحدث المعلومات إلى أن Google لن تقوم بتشغيل Fold على الإطلاق – أو على الأقل مع شكله الحالي.

هل هذا يعني أننا لن نرى هاتف Pixel قابل للطي في عام 2023؟ الإجابة هي أنه ليس بالضرورة، فعلى الأرجح، فهذا يعني أن Google قد تمكنت من محاولتها الأولى في قابلة للطي. سوف يتناسب هذا بالتأكيد مع المعلومات الصناعية التي تدعي أن Google لن تطلق جهازًا قابلًا للطي في النصف الأول من عام 2023.

من أين تشتري هذه الهواتف؟

فور الإعلان عن إصدار هذه الهواتف ستوفر أبرز المتاجر في المنطقة إمكانية تسوقها، وبالطبع سيكون متجر نون في المقدمة، إذا رغبت في تسوق هذه الهواتف بسعر  أقل من المعروض على المتجر، فسوف تكون كوبونات خصم نون الموفرة أداتك لتسوق فعال من حيث التكلفة

توفر لك كوبونات خصم نون من بلاك فرايداي هوت ديل فرصة تحقيق تجارب تسوق أكثر ملائمة من حيث الميزانية. وكل ما عليك هو نسخ الكود من صفحة متجر نون على بلاك فرايداي هوت ديل والتوجه إلى متجر نون وتطبيق الكود باللصق في خانة أكواد خصم صفحة دفع متجر نون. وبالتالي ستحصل على خصم مباشر.

يتم تحديث كوبونات خصم نون دائمًا على بلاك فرايداي هوت ديل، لذلك كن متابع لاقتناص العروض الأفضل.

جولات تسوق موفقة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية عليها علامة *

*

Registration complete !

Show

Reset your password

Please enter your email address. You will receive a link to create a new password.

Check your e-mail for the confirmation link.

Close