هدايا هومزمارت عيد الأم 2023

هدايا هومزمارت، عندما نفكر في هدية قيمة للوالدة الغالية في عيد الأم، فاختيار ما يعزز المنزل أو المكتب عملياً هو اختيار جيد للغاية. 

هومزمارت هو متجر متكامل لكل ما يتعلق بالأثاث، لدى هذه العلامة التجارية مجموعة متكاملة لكل ما قد تحتاجه الأم لملء غرف المنزل والمكتب بالكامل بأثاث عالي الجودة، مثل الأسرة والكراسي والطاولات والأرائك. حقاً إن لديهم شيء متاح لكل غرفة في محيط معيشتك. 

أثاث المكاتب

في بيئة أعمال اليوم، الكل يرغب في دعم المكتب الخاص به مع مكاتب وطاولات كمبيوتر ومصابيح وخزائن ملفات مناسبة. يمكنك الاختيار في هذا الصدد من هومزمارت بين منتجات علامات تجارية مثل Casmix و Elite Office، ومن بين منتجات متنوعة، حيث سيكون اختيار هدية لعيد الأم من هذا الخط الكامل المتاح لدى هومزمارت اختياراً مميزاً.

الأثاث الخارجي

المنزل اليوم يشمل أيضاً الفناء المحيط، ويدرك هومزمارت هذا جيداً، لذلك فهو لديه مجموعة واسعة من الأثاث الخارجي لتزيين الفناء. توجد منتجات لعلامات تجارية مثل Relax Rattan و Razz Gallery من بين العديد من العلامات التجارية الأخرى. ولديهم كراسي وأرائك خارجية وطاولات قهوة ورفوف، وكلها من مواد متينة تتحمل الطقس والشمس. لذلك تعال لترى المجموعة الكاملة حتى يمكنك اختيار هدية عيد الأم. 

الطاولات

الطاولة ليست مجرد مساحة لوضع شيء ما أو فقط لتناول الطعام. تساعد الطاولة في خلق مظهر أنيق لبيئة المعيشة. لدى هومزمارت مجموعة واسعة من خيارات الطاولات، من طاولات القهوة المصنوعة من الزجاج والفولاذ، إلى طاولات غرف الطعام. وهي تحمل أسماء علامات تجارية عالية الجودة مثل Calm وSmart Furniture. إن طاولة أحلام والدتك متاحة لدى هومزمارت لذا تعال واستكشف المجموعة الرائعة واشتري ما تفضله!

الأرائك

الأريكة هي قلب غرفة المعيشة ويجب أن تكون الأريكة مريحة وأنيقة ومتينة. يتفهم هومزمارت هذا جيداً ويوفر مجموعة من الأرائك عالية الجودة والعصرية. يمكنك إيجاد منتجات من ماركات مثل Samra Home و NDesigns وغيرها. الارائك متاحة بألوان وخامات متعددة وبأفضل الأسعار!

وحدات التخزين

هومزمارت يساعدك على تخفيف عبء العثور على أماكن لتخزين الأشياء، لذا فقد جمع لك وللأم الغالية في عيد الأم مجموعة كاملة من وحدات التخزين للاختيار من بينها. هناك منتجات من العربي وإي جي إيه وود وغيرها الكثير، وتأتي بأحجام وتصميمات عديدة. تعال وشاهد بنفسك وتسوق هدية عيد الأم.

ديكور المنزل

بمجرد وضع الأثاث في مكانه، هناك اعتبارات أخرى يجب الاعتناء بها. فكيف تبدو الإضاءة؟ وما الذي سوف يعلق على الجدران؟ وغيرها الكثير. هومزمارت لديه مجموعة مذهلة من هذه عناصر الديكور للاختيار من بينها. تعال وانظر ما هي الخيارات واشتري هدية عيد الأم.

المرايا

يدرك هومزمارت أن المرايا من بين قطع الأثاث التي لا تحظى بالتقدير المطلوب في المنزل رغم أنها فقط بحاجة إلى استخدام مناسب حتى تصنع تأثير رائع. لدى هومزمارت مجموعة مذهلة من المرايا من ماركات مثل Arch Gate و Art Wood وتأتي في جميع الأشكال والأحجام لتمثل قطع فنية. تعال وشاهد خيارات المتجر وتسوق هدية عيد الأم.

عناصر الإضاءة 

بالطبع لن تكتمل جهود تزيين المنزل دون توظيف عناصر الإضاءة بشكل مناسب. هل يجب إضاءة الغرفة من الأعلى؟ أي مصباح مناسب تماماً لتلك الزاوية؟ لذلك لدى هومزمارت الخيارات المتنوعة للإجابة على هذه الأسئلة. هناك علامات تجارية مثل El Wada و YLIghts وغيرها الكثير حيث يقدم المتجر أفضل أنماط وأنواع المصابيح!

أدوات المائدة

سواء كنت تبحث للوالدة عن مفرش طاولة رائع، أو بعض الأكواب اللطيفة لتقديم القهوة، فإن هومزمارت لديه كل شيء. هناك مجموعة من مفارش المائدة والأكواب والصواني من أفضل العلامات التجارية، وتأتي بألوان ومواد عديدة. تعال وشاهد المجموعة الرائعة وتسوق هدية عيد الأم.

عناصر الفراش 

يعتمد الحصول على قسط جيد من النوم إلى مستلزمات هامة ومن بينها مرتبة السرير الجيدة، لذلك هناك مجموعة واسعة المراتب من أفضل الأنواع والعلامات التجارية الكبرى لدى هومزمارت مثل Fantazzia، وهناك ملحقات مهمة يحتاجها تزيين السرير أيضاً مثل الوسائد والشراشف وأغطية السرير، تأتي جميعها بألوان وخامات عديدة ومميزة. 

احتياجات المطبخ 

ملء المطبخ بأدوات مهمة تدعمه هو أمر مهم للغاية، هناك العديد من الاعتبارات مثل: ما هي أدوات الطهي المناسبة؟ ما نوع أواني الشرب الأفضل؟. ولهذا يقدم هومزمارت مجموعة رائعة من العناصر لملء مطبخ والدتك بأفضل صورة.

اكسسوارات المطبخ 

تمتد إكسسوارات المطبخ إلى أنواع عديدة من الأدوات. هناك الاكواب وحاويات تخزين الطعام والصواني وأوعية التقديم. يقدم هومزمارت منتجات أفضل العلامات التجارية مثل Tupperware و Bright Designs، لمنحك في عيد الأم إمكانية الاختيار من بين أفضل الخيارات. 

أوعية الطعام

قد يكون صنع الطعام الجميل فناً، لكن لا يزال يتعين تقديمه لتناوله. يوفر هومزمارت مجموعة رائعة من الأوعية لتناول الطعام من علامات تجارية مثل Hisar وغيرها، يمكنك تزيين المطبخ وجعل تناول الطعام ممتعاً من خلال هدية لوالدتك من هذه المجموعة في عيد الأم.

كوبون خصم هومزمارت

كوبون خصم هومزمارت من بلاك فرايداي هوت ديل هو أداتك المثالية للتوفير على تسوق هدية عيد الام من المتجر الشهير. يحقق لك استخدام كود خصم هومزمارت بينما تتسوق من المتجر خصم فعال على سعر معاملة التسوق بما يحقق لك تجربة تسوق فعالة من حيث التكلفة. 

خطوات استخدام كوبون خصم هومزمارت

  1. افتح موقع بلاك فرايداي هوت ديل من أي محرك بحث على الإنترنت.
  2. ابحث في خانة البحث عن صفحة متجر هومزمارت على بلاك فرايداي هوت ديل.
  3. سيتم استعراض كوبونات خصم هومزمارت أمامك.
  4. اختر الكود الأنسب والأكثر ملائمة لاحتياجات التسوق الخاصة بك.
  5. انسخ الكود.
  6. توجه إلى موقع هومزمارت الرسمي.
  7. قم بإجراء تسوقك من هومزمارت واجمع كل مشترياتك في سلة التسوق.
  8. توجه إلى صفحة الدفع وتأكد أن السلة كانت فارغة قبل أن تملأها بالمشتريات الجديدة.
  9. سجل بياناتك ومعلومات الشحن.
  10. طبق كود خصم هومزمارت باللصق في خانة أكواد خصم صفحة الدفع.
  11. تهانينا! لقد استفدتِ من خصم مباشر على سعر معاملة التسوق.

تمنياتنا بجولات تسوق رائعة من هومزمارت في موسم عيد الأم!َ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية عليها علامة *

*

Registration complete !

Show

Reset your password

Please enter your email address. You will receive a link to create a new password.

Check your e-mail for the confirmation link.

Close