أنا محررة مدونة بلاك فرايداي هوت ديل، ومن بين جميع الأماكن التي تسوقت منها – وبصفتي محررة موضة، فقد تسوقت كثيرًا ووجدت أن شي إن هو المتجر الأفضل لدي بشكل خاص.

بكل بساطة يمكنني الحصول على كل شيء من هذه العلامة التجارية التي تمثل بائع تجزئة شهير للأزياء العملية والأنيقة. 

لقد وجدت الملابس الرياضية، الفساتين، الشورتات، المجوهرات، الأحذية، المحافظ، يمكنك تسمية ما شئت. بناءًا على تجربتي فأنا وكل أسبوعين، أقوم بإجراء طلب يتكون عادةً من أكثر من 15 قطعة بإجمالي 100 دولار إلى 150 دولارًا – واستفد من عروض موفرة يقدمها المتجر بالإضافة إلى الاستفادة من كود خصم شي إن الحصري من بلاك فرايداي هوت ديل والذي يمنحني خصمًا إضافيًا على سعر معاملة التسوق!

على مدار العامين الماضيين، تسوقت مئات العناصر من شي إن، لقد تسوقت الأحذية المميزة، وملأت خزانة ملابسي بالقطع الأساسية التي أرتديها مرارًا وتكرارًا.

في هذا المقال أقدم لكِ أهم 8 قطع طلبتها – وأعدت طلبها – من شي إن بما في ذلك شورت الجينز المفضل لدي والبلوزات التي اشتريتها 11 مرة.

1. السكيرت العالية إلى الخصر

في الواقع، أنا من أشد المعجبين بالشورت كقطعة أزياء بوجه عام – خاصة هذه الموجودة في شي إن. أنا أحب التنانير بشكل عام ولكني لا أحب الشعور بالقلق الدائم بشأن هبوب الرياح المفاجئة أو الصعود إلى سيارتي وارتفاع التنورة إلى الأعلى. ولكن عندما علمت أنها عادت لتكون عصرية مرة أخرى كقطعة أزياء، فشعرت بنشوة. لقد طلبتها على الفور من شي إن – ومنذ ذلك الحين طلبت ثلاثة أخرى.

تصل السكيرت إلى منتصف الفخذ ويبدو وكأنه تنورة من الأمام ولكنه مع مظهر شورت من الخلف. الرائع هنا أن الشورت يغطي مساحة جيدة، وهو أمر يصعب العثور عليه في عناصر أخرى. تتوفر الـ السكيرت بأحجام من XS إلى XL وستة ألوان.

2. القطع الأساسية العلوية

إنه يوم نادر أن لا أرتدي قطعة من هذه يوميًا كونها عملية وأنيقة وبسيطة. كل ما لدي منها – وأعنيها جميعًا هي من شي إن. لدي نسخة بلا أكمام بأزرار أمامية، ونسخة قصيرة برباط بألوان متعدد. في الحقيقة كل نمط منها مريح، ومتعدد الاستخدامات، والأفضل من ذلك كله، أنها بأسعار معقولة جدًا.

تأتي هذه القمم العلوية بأحجام XS إلى XL للسيدات ومجموعة متنوعة من الألوان حسب الستايل.

3. الشورتات القصيرة

شورت شي إن الجينز ذو الفتحة هو أحد مفضلاتي، وامتلك عادةً أزواج من هذه الشورتات بألوان مختلفة. في الأساس، من الصعب بالنسبة لي العثور على الشورتات التي تعجبني والمهم “التي تناسبني” – أنا مقاسي 4 ولدي بنية رياضية، لذا فإن ما يناسب خصري غالبًا ما يكون ضيقًا جدًا على فخذي وما يناسب فخذي غالبًا ما يكون فضفاضًا جدًا على خصري. هذه الشورتات الجينز من شي إن بطريقة ما يمكنها أن تناسب المنطقتين.

مقاس خصري الطبيعي 26 بوصة وهذا مقاس ضيق، وشورت شي إن الجينز مرتفع عند الخصر. لذلك هو مناسب للارتداء كل يوم تقريبًا، ولذلك لدي الآن منه أربعة أزواج، وهي تأتي مع مقاسات من XS إلى L وبخمسة درجات من الجينز.

4. حقيبة الكروس

هذه الحقيبة يمكنك التأكد من أنها في الحقيقة تمامًا تبدو كما في الصور. أنا عمري ليس صغيرًا  وأفضّل حقائب يد مثل حقائب ألدو المتنقلة. لكن في بعض الأحيان لا أحتاج إلى شيء كبير إلى هذا الحد عندما أذهب في جولة سريعة إلى متجر البقالة أو أخرج لتناول العشاء كمثال، فلن أحتاج سوى إلى حقيبة بمثل حجم حقيبة شي إن هذه المناسبة في حجمها. وكأحد محبات التسوق، قررت تجربة هذه الحقيبة – ولم يخيب أملي.

يعجبني أنها صغيرة بما يكفي بحيث لا تشعرين بأنها ضخمة، لكنها واسعة بما يكفي لتناسب محفظتي وهاتفي وماكياجي. وعلى الرغم من أن حزام الكروس غير قابل للإزالة، إلا أنني وجدت أنه من السهل وضعه داخل المحفظة لاستخدامه كحقيبة يد أيضًا. ويأتي باللون الأسود والبني والكاكي.

5. الفستان القصير ذو الياقة العالية

أحب القطع الأساسية التي يمكنني ارتداؤها بسهولة، مثل هذا الفستان المضلع. أمتلك منه ثلاثة ألوان وهو صغير الحجم ليناسب الارتداء بشكل مريح دون أن يكون ضيق جدًا لدرجة الشعور وكأنني ساندويتش محشو، ذلك كما هو الحال مع الكثير من الفساتين الضيقة التي أجربها.

هذا الفستان متوفر بمقاسات النساء من XS إلى L وبـ 13 لون.

6. الفستان الزهري

هذا الفستان يمكنك ربط جزءه العلوي أو لفه حول خصرك، وفي كل مرة أرتديه، أحصل على الكثير من الثناء من الصديقات. هذا الفستان الذي يتميز نمط أزهار معبر عن الحيوية والأنوثة ويتميز برقبة منفتحة على الكتف وأساور على الأكمام وحافة مكشكشة وفتحة في الأمام هو خيار مثالي. وهناك أيضًا به ربطة عنق قابلة للفصل يمكنك لفها حول الجزء العلوي في منتصف الصدر أو استخدامها لتضييق الخصر، مما يحول المظهر إلى نمط أكثر انسيابية.

هذا الفستان متوفر بستة طبعات زهرية، ويتوفر بأحجام نسائية من XS إلى XL.

7. الصندل ذو الألوان الهادئة

كنت متشككة للغاية عندما طلبت هذا الصندل، وقد كان أول زوج من الأحذية أجربه من شي إن. لكنني وقعت في حبه منذ اللحظة الأولى التي ارتديته فيها.

مع حجم 8.5 (ما أرتديه عادة)، هو مريح بدرجة كافية على القدمين مع لا قلق بشأن انزلاقه، وهو لا يسبب حكة للبشرة. يعجبني كذلك أنه يمكن ارتدائه في أي مناسبة تقريبًا، وعلى الرغم من عدم توفر الكثير من الدعامات، إلا أنه مدعوم بوسادة نعل مناسبة تجعله مريح للمشي لساعات. وهو متوفر بأحجام متعددة للسيدات من 5 إلى 11 ومع كل من طبعة الفهد وجلد الثعبان.

8. الأقراط

على الرغم من أنها رخيصة الثمن، إلا أنني لم أعاني من أي حكة في أذني. من المعروف أنني أفقد الأقراط طوال الوقت، لذا فأنا لست ممن ينفق الكثير على المجوهرات باهظة الثمن. على هذا النحو، أشتري معظم ما لدي من شي إن لأنه رخيص وبجودة مثالية. 

لقد طلبت هذه الباقة المكونة من 12 زوجًا من الأقراط نحو ثلاث مرات إلى الآن، وهذا بالطبع دليل على أنني أفقد الأقراط – وعلى الرغم من أنها ليست من الذهب الحقيقي أو الفضة، إلا أنها لا تزعج أذني على الإطلاق. أرتديها طوال اليوم وكل يوم.

كوبون خصم شي إن من بلاك فرايداي هوت ديل لخصم إضافي

يوفر لك كود خصم شي إن أو ما يعرف بـ برومو كود شي إن أو قسيمة تسوق شي إن وكلها مسميات لبرنامج ترويجي واحد يستهدف تقديم فائدة للمتسوق بأن يحصل على خصم مباشر على سعر معاملة التسوق من متجر الأزياء الشهير. يمكنك الأن تسوق كود خصم شي ان السعودية ومصر والإمارات من خلال موقعنا بلاك فرايداي هوت ديل.

يأتي هذا الخصم كخصم إضافي في حال كان المنتج معروض مع خصم أساسي ضمن عروض شي إن الموسمية والمنتظمة، لذلك يمكنك تحصيل خصمين في آن واحد، حيث أن الخصم الأساسي لا يمنع من عمل كود الخصم.

تمنياتنا بجولات تسوق رائعة من شي إن!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية عليها علامة *

*

Registration complete !

Show

Reset your password

Please enter your email address. You will receive a link to create a new password.

Check your e-mail for the confirmation link.

Close