مع وجود عدد لا يحصى من الحقائب، مع أشكال وستايلات لا يمكن حصرها، فقد تسألي نفسك: كيف أختار حقيبة يد؟ إليكِ دليل قصير مفيد لمساعدتك على العثور على الحقيبة المثالية.

1- اختاري حقيبة يد مريحة للاستخدام اليومي

نحن ومن خلال هذا المقال نوفر دليلًا إرشاديًا يساعدك على اختيار حقيبة اليد المناسبة لنوع جسمك، علمًأ بأن حقائب اليد وقبل أن تنسدل بين يديك فيجب أن تساعدك على الشعور بالراحة لذراعك، حددي ما إذا كانت ستبقى على كتفك بشكل طبيعي أو ستقومين بحملها من المقابض. فكل حقيبة، مثلما يتنوع الأشخاص، فهي تتنوع بشكل مختلف أيضًا، لذا قد يستغرق الأمر بعض البحث للعثور على حقيبة مثالية تلازم يديك. لكن بالفعل، الأمر يستحق العناء!

2- اختاري اللون الذي تحبينه عند اختيار حقيبة اليد

يمكن أن تأتي حقيبة اليد للاستخدام اليومي بأشكال لونية مختلفة تبرز تحت أشعة الشمس. ويمكنك الاختيار بين ألوان قوس قزح كمثال، بينما توجد حقائب أكثر حيادية بظلال صامتة مثل الأسود والأبيض، أو مواد خام غير معالجة مثل القنب أو الجلد. على الجانب الآخر من ألوان الطيف توجد حقائب نيون وبلاستيكية مطبوعة على شكل حيوانات وحقائب ملونة وحقائب بألوان جريئة ومشرقة. لذلك تأكدي عند اختيار حقيبة يد، أن تختاريها مع لون يناسب خزانة ملابسك، سواء كان لونًا بسيطًا أو لامعًا أو شيئًا ما بينهما.

3- اعثري على الحقيبة المثالية لروتينك اليومي

يعلم الجميع أن حقيبة اليد هي أكثر بكثير من مجرد إكسسوار على الموضة، إنها رفيقة تشتد الحاجة إليها. عند تحديد كيفية اختيار حقيبة يد للاستخدام اليومي، عليك التفكير في شكل يومك العادي.

هل لديك وظيفة يومية من التاسعة إلى الخامسة؟، حسنًا اختاري حقيبة ذات جيوب داخلية يمكن أن تساعدك على تنظيم كل ما تحتاجين إليه للتنقل والوقت الذي تقضيه في العمل وأحمر الشفاه وغيرها من المتعلقات.

أو ربما قد تكوني كاتبة مستقلة وتحتاجين إلى حقيبة رفيعة وبسيطة مثالية لاحتواء محفظتك ومفاتيحك كحقيبة كتف مثالية للخروج من المنزل لمهام السريعة. يعتبر هيكل الحقيبة وداخلها من صميم فائدتها، تأكدي من اختيار شيء يناسبك!

4- حددي ما يلائم ميزانيتك واستثمري في حقيبة طويلة الأمد

يجب أن يُنظر إلى حقيبة اليد عالية الجودة على أنها استثمار. مثل الأحذية ذات الكعب العالي. حقيبة اليد للاستخدام اليومي هي شيء ستجدين نفسك ترتديه ربما لسنوات. لذلك، عند النظر إلى سعر حقائب اليد، فكري فيما هو فعال على المدى الطويل.

بالتأكيد، قد تبدو الحقيبة ذات الأربعين دولارًا المصنوعة من مواد رخيصة جذابة، ولكن عندما تفكر في حقيقة أنه يجب استبدال الحقائب الرخيصة كل بضعة أشهر، فالحقائب عالية الجودة تدوم بسهولة من ثلاث إلى خمس سنوات، وهي صفقة جيدة. إذا كنت تفكرين على المدى الطويل، فعادة ما تكون الحقيبة المصنوعة جيدًا هي الخيار الأرخص. بالإضافة إلى ذلك، من الأفضل بكثير أن تجدي الاستثمار في حقيبة ذات عمر طويل بدلاً من المساومة على الحقائب الرخيصة التي يتم إلقاؤها بعيدًا بعد فترة وجيزة.

5- اختاري مادة تتناسب مع أسلوبك وسياستك!

عند اختيار حقيبة يد للاستخدام اليومي، سوف تحتاجي إلى التفكير في نوع الحقيبة التي تريدينها. هل تبحثين عن حقيبة قماش قطنية خفيفة الوزن؟ حقيبة أنيقة مصنوعة من القش أو الخوص؟ حقيبة شبكية رياضية؟ أو ربما تريدين حقيبة موثوقة الصناعة من جلد نباتي! أو مصنوعة من مواد بلاستيكية معاد تدويرها أو مواد طبيعية من مصادر مثل الأناناس أو الفطر. تعد العلامات التجارية التي تحمل توقيع صناعي نباتي، مثل Hozen، مكانًا رائعًا للعثور على مجموعة من الستايلات الرائعة التي يتم الحصول عليها من مصادر مستدامة.حقًأ محاولة العثور على الحقيبة المثالية يستلزم اختيار المادة المثالية. يمكنك تصفح بلاك فرايداي هوت ديل واختاري كوبون الخصم والبراند المناسب لشراء حقيبتك.

6- اختيار حقيبة اليد

عند محاولة تحديد كيفية اختيار حقيبة يد للاستخدام اليومي، تذكري أن العثور على الحقيبة المثالية يعني إلقاء نظرة على حياتك وروتينك وخزانة ملابسك وتحديد كيفية تعريفك شخصيًا لمفهوم “الكمال”. تأتي الحقائب بجميع الأشكال والأحجام، وبخامات متنوعة، وبتصاميم داخلية مختلفة – الحقيبة المثالية لك موجودة بالتأكيد، كل ما عليك فعله هو معرفة ما تبحثين عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية عليها علامة *

*

Registration complete !

Show

Reset your password

Please enter your email address. You will receive a link to create a new password.

Check your e-mail for the confirmation link.

Close