شراء لاب توب جديد من خلال الإنترنت هو أحد الاتجاهات التي يذهب إليها الكثيرين في الوقت الراهن نتيجة إمكانية الاختيار من بين باقة واسعة من الأجهزة وما توفره المواقع الإلكترونية من مراجعات واستعراضات للإمكانيات بما يوفر قاعدة معلومات شاملة يمكنك الرجوع إليها في أي وقت مع إمكانية رصد التحديثات في عالم التقنية، وهو ما لم يكن متاح من خلال التسوق التقليدي حيث كنا نستنزف الوقت والجهد في التوجه لمراكز بيع الأجهزة والاستعانة بمندوبين المعارض والشركات لشرح المزايا التي تميز كل لاب توب عن الآخر. 

رجوعًا إلى المجموعة المتنوعة من أجهزة اللاب توب المتاحة على مواقع التجارة الإلكترونية، فعلى المتسوق وقبل اتخاذ خطوة مثل هذه التعرف على معايير وعناصر اختيار أفضل لاب توب يلائم متطلباتك الشخصية، وهي مراجعات نقدمها لك اليوم من خلال مدونة بلاك فرايداي هوت ديل التي توفر أفضل المعلومات الخاصة بالتسوق على الإنترنت والذي يحقق أفضل النتائج على مستوى الجودة والتكلفة.

بناءً على تعدد احتياجات المتسوقين، حيث يتطلب البعض جهاز لإنجاز الأعمال المكتبية أو كتابة الأبحاث، أو ربما قد يتطلب البعض جهاز يوفر حلول البرمجة والتصميم وكذلك ممارسة الألعاب التي تأتي مع مساحة تخزينية كبيرة، فهناك حلول ومعايير عليك أخذها في الاعتبار.

في الواقع تتوفر باقة متعددة من أجهزة اللابتوب مع أنماط وإمكانيات متعددة تتناسب مع مختلف احتياجات المستخدمين، ولهذا إليك مجموعة من النصائح التي عليك اتباعها عند تسوق جهاز لاب توب جديد أون لاين.

1- حدد ميزانية لشراء جهازك الجديد

من الضروري تحديد ميزانية مسبقة الإعداد لتسوق جهاز لابتوب جديد، وعند انتقاء جهازك من المواقع المتعددة فمن الضروري عمل فلترة لاختياراتك وفق الميزانية المناسبة لك، إليك أفضل الأجهزة حسب الميزانيات المتاحة:

للميزانية المحددة من 150 إلى 200 دولار:

لابتوب كروم بوك، علمًا بأن أنظمة ويندوز عليه تكون ضعيفة والوحدات التخزينية تكون صغيرة.

للميزانية من 350 إلى 600 دولار:

من المتاح شراء لابتوب بمساحة داخلية 500 جيجابايت وبذاكرة عشوائية تتراوح بين 4 إلى 8 جيجا رام وهذه المواصفات هي من الفئة الجيدة في المتوسط.

للميزانية من 600 إلى 900 دولار:

يمكن اختيار شاشات ذات دقة عالية ومحركات أقراص من النوع SSD.

للميزانية أكثر من 900 دولار:

بإمكانك تسوق أفضل وأقوى الأجهزة ذات الشاشات المعروفة بدقتها العالية والمعالجات القوية.

للميزانية بين 1500 دولار إلى 3000 دولار:

من المتاح شراء جهاز لابتوب يتصف بنظام عالي الجودة وداعم للألعاب مع شاشات مدعومة بخاصية اللمس.

2- المقارنة بين أسعار الأجهزة

من الضروري أن تقوم بإجراء مقارنة سعرية لأجهزة اللاب توب بين مواقع التجارة الإلكترونية المختلفة، وهذا لشراء أفضل جهاز لابتوب بأكثر سعر ملائم، وبالطبع يعد من الأفضل شراء جهازك في مواسم التخفيضات.

3- شراء لاب توب بحجم عملي

عند شروعك في عملية شراء لابتوب أونلاين، فمن اللازم أن تراعي أن يكون حجم اللابتوب ملائم لاحتياجاتك الخاصة، إليك مجموعة الأحجام المتاحة حتى تتخذ قرارك المدروس:

من 11 إلى 12 بوصة

هذا هو الحجم الأنحف والذي يتراوح وزنه من 1 كيلو غرام إلى 1.5 كيلو غرام.

من 13 إلى 14 بوصة

مثالي من حيث التحكم السهل ويأتي بوزن في حدود 2 كيلو غرام أو أقل.

15 بوصة

هذا هو الحجم الأكثر شيوعًا والذي يوفر شاشة عرض واسعة، ويأتي حجمه بين 2 إلى 3 كيلو غرام.

من 17 إلى 18 بوصة

يأتي هذا النوع مناسبًا للوضع على المكاتب يوميًا، وهو موفر لمعالج قوي مناسب للألعاب ذات الجودة العالية.

كانت هذه هي الحلقة الأولى من موضوعنا من ثلاث أجزاء عن معايير شراء أفضل لاب توب يمكنك الان الاطلاع علي الجزء الثاني والثالث من سلسلة شراء افضل لاب توب اونلاين. لا تنسوا الاستفادة من أكواد خصم بلاك فرايداي هوت ديل مثل كود خصم نون الساري على أفضل أجهزة اللاب توب. تابعونا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية عليها علامة *

*

Registration complete !

Show

Reset your password

Please enter your email address. You will receive a link to create a new password.

Check your e-mail for the confirmation link.

Close