Noon.com وهو أحد رواد السوق الرقمي المحلي في المنطقة كموفر لحلول التجارة الإلكترونية، يفاجئ الكل في الجمعة الصفراء 2022 مع أروع التخفيضات والذي أعلن عنها في وقت مبكر لتبدأ من 20 نوفمبر. وتظل سارية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر حتى منتصف ليل 28 نوفمبر.

سيقدم موسم التخفيضات المميز هذا رواجًا في المنطقة فيما يتعلق بمنتجات نصل إلى 80 في المائة من من حجم السوق وفي جميع الفئات. نون تحطم الأسعار مع خصومات قوية وخدمات تابعة مثل التوصيل المجاني لجميع المنتجات وبسرعة فائقة. 

عروض الفلاش اليومية هي أيضًا موفر رائع لخصومات فعالة تحقق تجارب تسوق فعالة من حيث التكلفة، وهي أحداث مفاجئة تقدمها نون لعملاء الدول محل عملياتها في جميع أنحاء المنطقة لإسعاد الجميع وإثبات أن نون دائمًا تضع عملائها في صدارة أولوياتها.

بإمكان عشاق الجمال الاستمتاع بخصم يصل إلى 75٪ على منتجات الجمال والعطور والمكياج والعناية بالبشرة من أفضل العلامات التجارية مثل L’Oreal و Bourjois Paris والمزيد. لا تفوّتي عروض الموضة الضخمة حيث يمكنك شراء قطعة والحصول على الأخرى مجانًا. 

واستمتع بخصم يصل إلى 80٪ على منتجات أفضل العلامات التجارية مثل Nike و Adidas و Trendyol، جنبًا إلى جانب صفقات جنونية سارية على منتجات البقالة والمنزل والمكياج.

تسوق أيضًا أفضل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من العلامات التجارية المفضلة مثل Samsung و Xiaomi و Lenovo بخصم يصل إلى 25٪. فيما سيحصل المتسوقون على خصومات تصل إلى 75 في المائة على أجهزة المنزل والمطبخ، و 65% على الإلكترونيات مع صفقات ضخمة وباقات توفير قيّمة سارية على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والتلفزيونات وألعاب الفيديو الرائجة والمزيد.

عروض نون الجمعة الصفراء 2022 بالتفصيل

خصومات تصل إلى 65% على الإلكترونيات

خصومات تصل إلى 25% على الموبايلات

خصومات تصل إلى 75% على الأزياء الرجالية

تمتع بخصم يصل إلى 75% على الأزياء النسائية

خصومات تصل إلى 75% على منتجات المنزل

خصومات تصل إلى 75% على منتجات الجمال والعطور

خصومات تصل إلى 70% على مستلزمات الأطفال

خصومات تصل إلى 40% على منتجات الطعام

كوبون خصم نون من بلاك فرايداي هوت ديل في الجمعة الصفراء 2022

استحدم كوبون خصم نون من بلاك فرايداي هوت ديل لتستفيد بخصم ساري وفعال على سعر المنتج الواحد أو سلة التسوق في المجمل، يوفر لك بلاك فرايداي هوت ديل حلًا مثاليًا لتسوق أفضل منتجات نون مع خصم إضافي على سعر المنتج، حيث يمكنك مضاعفة الخصومات لتستفيد بخصم زائد على سعر معاملة التسوق. فوجود خصم أساسي ضمن عروض نون لا يمنع من عمل الكود، لذلك يمكنك الاستفادة من خصمين في وقت واحد.  

المزيد حول مزايا نون 

سيتمكن حاملو بطاقات Visa من توفير المزيد من الأموال خلال أكثر عمليات البيع جنونًا في العام مع خصم إضافي بنسبة 20٪ على أسعار البيع، مع أقساط مريحة للغاية ومعدل فائدة صفر في المائة لمدة تصل إلى 24 شهرًا في جميع البنوك الكبرى. وتطبق الشروط والأحكام، مع حد الأقصى للخصم يقدر بـ 200 جنيه مصري.

يقول مسؤولين نون “هناك ضجة لا تصدق خلف الكواليس وزخم في عملياتنا في كل قطاعات التسويق والبيع حيث تعمل فرقنا معًا لتوفير أكبر قدر من التخفيضات في الجمعة الصفراء نون 2022 لتكون الأفضل على الإطلاق. وذلك مع توفير لعروض أكثر مميزة أكثر من أي وقت مضى وفق التعاون مع آلاف شركاء البيع بالتجزئة والعلامات التجارية الرائدة، نحن متحمسون للغاية بما لدينا في نون للعملاء”.

يمكن للمتسوقين الذين يستخدمون تطبيق Valu أيضًا اختيار خيار الشراء الآن والدفع لاحقًا بأقساط تصل إلى 60 شهرًا. ويمكن لمستخدمي Vodafone Cash أيضًا توفير خصم إضافي بنسبة 20٪، بينما سيحصل مستخدمو محفظة Banque du Caire على خصم 10٪ عند الخروج. (تطبق الشروط والأحكام، والحد الأدنى لقيمة الطلب 150 جنيهًا مصريًا).

يمكن للعملاء تحقيق راحة في التسوق بسهولة مع العلم أن 10000 شاحنة صفراء ستكون على الطرق خلال الحدث الذي يستمر لمدة أسبوع، بما يضمن التسليم السريع للطلبات وإرجاع المنتجات بسهولة.

تخفيضات الجمعة الصفراء في نون هي حدث التسوق الرئيسي للسوق الرقمي الرائد في المنطقة، وتتجاوز نون أي منافس آخرين في المنطقة من حيث حجم البيع بالتجزئة عالميًا في “الجمعة البيضاء” وذلك منذ عام 2020. فقد كان إنشاء موقع Noon.com لهدف رئيسي وهو خدمة عملاء المنطقة بأفضل قيمة مالية مقابل الجودة العالية وحلول البيع المرنة والخدمات المتكاملة للتسوق، وتمكين الشركات المحلية ودعمها مع الابتكار والتكنولوجيا والدعم.

 

إستخدم كود خصم نون مصر 1n1 للحصول علي خصم 5 % إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية عليها علامة *

*

Registration complete !

Show

Reset your password

Please enter your email address. You will receive a link to create a new password.

Check your e-mail for the confirmation link.

Close